نصر الله: المناورة الإسرائيلية مناورة للهجوم على لبنان

-

نصر الله: المناورة الإسرائيلية مناورة للهجوم على لبنان

اعتبر الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله ان العملية الاستشهادية التي نفذها الاستشهادي احمد قصير أحدثت الصدمة للعدو، وكانت إيذانا بهزيمته

واشار سماحته الى ان احياء مناسبة يوم الشهيد،هي احياء لذكرى الشهداء من السيد عباس الموسوي الى الشيخ راغب حرب، الى العلماء الشهداء إلى الاستشهاديين إلى المقاومين الشهداء، إلى المدنيين الشهداء والى كل الشهداء. اضاف سماحته اننا ننحني امام كل الشهداء الذين قضوا دفاعا عن هذا البلد، وننحني امام شهداء المقاومة في فلسطين والعراق وامتداد عالمنا العربي والاسلامي.

وفي كلمته اشار السيد نصر الله الى انه ومنذ انتهاء عدوان تموز والعدو الاسرائيلي يدرس العبر والاخفاقات التي قام بها وشكل لجانا متخصصة لهذه الغاية. وهو يعمل على إعادة تأهيل قواته نفسيا وعسكريا، فضلاً عن تطوير في ترسانته والسلاح. مشيرا الى دفع الادارة الاميركية مبالغ طائلة لدعم "اسرائيل"، في وقت تعطي الجيش اللبناني طلقات "كلاشنكوف".

وعن المناورات الاسرائيلية قال سماحته ان "المناورة هي مناورة للهجوم على لبنان، وهذا ليس لاخافة الناس وهذا لا يعني بالضرورة أنّ هناك قرارا بالهجوم على لبنان. مناورات العدو كانت بهدف التحضير لشن هجوم على لبنان ولكن لا يعني ان هناك قرارا بالهجوم"

التعليقات